المدونة قيد التطوير

mohamed ismael salama

حلقة مرتضى منصور وتوفيق عكاشة على قناة الفراعين

أضف تعليق الخميس, مارس 15, 2012 , كتبها محمد إسماعيل سلامه
لقاء بين توفيق عكاشة ومرتضى منصور مباشرة على قناة الفراعين ، والواقع أن الشخصيتين لديهما كاريزما خاصه لدى الشعب المصري ، وانا في حيرة من امري فرجل كمرتضى منصور ربما لديه بعض الحق في كثير مما يردده كثيرا عن بعض الناس ، وربما هو أيضا كما يخبر عن نفسه ، مستشارا ووكيل نيابه ومحامي شهير و و و ..
لكنني أيضا وبحكم كوني ابنا لمركز ميت غمر التابع له السيد مرتضى ، اعرف تماما ان له أسلوب أحيانا لا يمت للإحترام أو اللياقه أو أبسط آداب التعامل مع الناس بصله ، تجده متكبرا مغرورا ، ومغلاطا يمتليء فمه بالسب والقذف والعنجهيه وهذا امر لا يليق برجل في مركزه وربما يحسن به أن يتذكر أنه ليس وحده الرجل الشريف المكافح في مصر ، البلد ملأى بأمثال مشرفه ، خلقا وقدرا ..

أما توفيق عكاشه ، فلدي تسجيل آخر له في مده دقيقة ، أرفعه لاحقا ، يتحدث فيه عن ذهابه إلى اسرئيل شخصيا للرد على واقعه دخول المسجد الأقصى بالأحذية من قبل الجنود الصهاينه واستطرد ( دول ليلتهم طين معايه ) .. فالأمر يشرح نفسه .. لكني أحببت أن أضع الكثير مما قاله مرتضى منصور وتوفيق عكاشة في هذه الحلقة التي شاهدتها صدفه وقمت بتسجيل أغلبها ، فقد استمرت للرابعه فجرا ، مباشرة على الهواء .. ففي حديثهما نظر هذه المرة .. تحياتي
الجزء الأول من الحلقة
الجزء الثاني من الحلقة


هل تريد التعليق على التدوينة ؟