المدونة قيد التطوير

mohamed ismael salama

إعلان "مثير للدهشة" لقناة الفراعين دعما لعمر سليمان!

أضف تعليق الجمعة, أبريل 06, 2012 , كتبها محمد إسماعيل سلامه

في لحظة من لحظات اكتئابي ، لجأت كعادتي هذه الأيام إلى قناة "الفراعين " صاحبة اكبر كوميديا سياسيه في تاريخ مصر الإعلامي ، لكني هذه المرة فوجئت بإعلان على غرار دعوة توفيق عكاشة "صاحب القناة" لمليونية اليوم "الجمعه" في شبرا الخيمه ، تأييدا لعمر سليمان ، بهدف حمله على الرجوع عن قراره بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية ، ولا أعرف أي جرأة تتصف بها قناة الفراعين في موقفها هذا ! والإعلان لا يثير في نفس العقلاء إلا الضحك والشفقه سيما وموسيقى فيلم أيام السادات في الخلفية والنداء للمواطنين بدأ باسترجاع روح جمال عبد الناصر والسادات ، بل واحمد عرابي بندائه ( يا احفاد عرابي ) !! ثم الحديث عن المؤامرات .. !


رجلا كاد يبكي وهو يذيع نبأ تنحي رئيسه المخلوع ! وهو من زمرة النظام السابق ومدرسة العسكرية والتخابر والتآمر على هذا البلد وشعبه ، كان اولى بنا محاكمة هؤلاء بما تقتضيه الثورة من محاكمات شعبيه ، لم يكن ليظهر صوت بعدها إلا للشباب الثائر ، كنا قوة ، وهاهم فرقونا مرة أخرى ، إلى حركات وشيع وسلف وإخوان ومسلمين ومسيحيين ومثقفين وعوام !
حتى أن اليوم ، يقف مؤيدوا حازم أبو اسماعيل في ميدان التحرير ، ومؤيدوا عمر سليمان في شبرا .. وتحتفل حركة 6 أبريل بيومها .. ويصلي الثوار الحقيقيون صلاة الجمعه .وتقبل الله منا ومنهم ، وعند الله الحساب .


أما انا .. فغدا ، ثمة مناسبة اتابعها باهتمام ، اهم من هذا كله ( يوم اليتيم ) لدي الكثير من هذه المشاعر لأنظمها مرة اخرى ، في قصيدة جديده . ربما غدا ..من يدري ، ربما أمسى كل رجل حر شريف في هذا البلد .. يتيما هو الآخر !

هل تريد التعليق على التدوينة ؟