المدونة قيد التطوير

mohamed ismael salama

سقط القناع يا تـُجَّار الدين

أضف تعليق الأربعاء, أبريل 11, 2012 , كتبها محمد إسماعيل سلامه

دعم الإنفلات الإمني داخليا وخارجيا وعلى الحدود المصرية مع اسرائيل واللعب على مشاعر البسطاء والجهله ممن يتناولون الوجبة المسمومة في الفضائيات المصرية يوميا يجعل من رجال الجيش والشرطة أبطالا ومن رجل المخابرات -بالتأكيد-رئيسا ، وليضرب الشعب بالشعب وليزحف هذه المرة في وجه كل رجل عاقل عشرات الجهله والمأجورين والمتربحين من النظام الفاسد على كافة مستوياتهم.

أبشري يا اسرائيل .. هذه الأيام هي فرصتك الثمينه التي ربما لن تتكرر أبدا لتحويل مصر إلى أقليات لبنان المتحاربه و قسمي السودان المتعاديين و طوائف العراق الممزقة سنة وشيعا و شمال اليمن وجنوبه او إلى بلد يحمل السلاح ويرفض تسليمه كليبيا أو إلى بلد خاضع راكع كالأردن إو إلى بلاد أبدلت لغتها بلغة محتليها كتونس والجزائر.

دمائنا التي ستسيل هذه المرة في رقاب الإخوان والسلف وكل من ادعي تبعا لدين أعظم آياته هي القوة والإتحاد لا التفرق والإختلاف  .

****

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ"
"وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا"
"إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنْيَانٌ مَرْصُوصٌ"
"وَأَطِيعُواْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ"

****

سقط القناع يا تجار الدين

facebook

هل تريد التعليق على التدوينة ؟