المدونة قيد التطوير

mohamed ismael salama

مفاجئات بالجمله في تصريحات المرشحين الفلول ولقاءاتهم (قمة الجرأة في السخف والتطاول )

أضف تعليق الجمعة, مايو 11, 2012 , كتبها محمد إسماعيل سلامه

قمة السخافة والتهجم والتكبر والكذب في لقاءات المرشحين لرئاسة الجمهورية من ( الفلول ) وأتباع النظام السابق ، هذه امثلة بسيطة :
 
شفيق على قناة النهار : واحد معملش حاجه من ساعه ما اتخرج من الكلية لمدة اربعين سنه انه عمال يوزع بطاطين !! ( يقصد د.أبو الفتوح )
ويشير إلى عمله في المنظمات الإغاثية وحقوق الإنسان .
(المحاور) : لو أنك في الإعادة في الإنتخابات من تتوقع يعيد معك أبو الفتوح أو عمرو موسى (الإجابة) يرتبوا مع بعضهم ويختاروا واحد منهم يعيد معايه !!!!!!!!!!

ثم وطبقا لبروتوكول المقابله ، عرضت صورة دكتور عبد المنعم أبو الفتوح (الذي انتقده قبل قليل انتقادا سخيفا وغير اخلاقي) وكان المطلوب التعليق على الصورة فما كان منه إلا أن تمادى في سوء اخلاقه وسأل : مين ده ؟ معرفوش ( المحاور ) الدكتور أبو الفتوح ، (فأشاح شفيق بيديه) ربنا يسهله !!
Al-Nahar_3530 11488_H_27500_20120511_112745
بالطبع لا أؤيد واحدا من المرشحين الذين ذكرتهم لكن فقط أقول وبأمانه أن سوء أخلاق شفيق ومسى في احاديثهم هي بحق أليق ما تكون بفاسدي النظام السابق وكارهي الثورة ( آه نسيت ) الكارثة حين اجاب شفيق سؤال ( هل للثورة فضل عليك ؟ ) فأجاب على مضض (تعلمت منها ) ولم ينطق بنعم !
نحن نستحق هذا السخف كله ، لأننا تخلينا عن الثورة بعد ان قمنا -نحن-بها.
.......................
كنت سأختم لكن الآن وأنا أكتب هذه الملاحظه ، عُرضت صورة مبارك فكان الأدهى والأمر تعليق شفيق ( مكنتش اتمنى له الوضع اللي هوا فيه ده ) وإذا بجمهور شفيق يصفق بحراره فسأل المحاور ، التصفيق ده لسيادة الفريق شفيق واللا لمبارك (سأل مستهجنا وهو يضحك ) وكانت الإجابة مفاجئة مكن العيار الثقيل إذ اجاب المأجورون في القاعه بصوت واحد ( للإتنين ) فاحمر المحاور خجلا ودهشه !
Al-Nahar_3530 11488_H_27500_20120511_114027
......................
وفي مناظرة على قناة اون تي في أقوم بعرضها كامله لاحقا على اليوتيوب بين د.أبو الفتوح وعمرو موسى :
من أبو الفتوح لعمرو موسي : هل تعتبر إسرائيل عدو ؟
موسى : اسرائيل دولة قائمة ومصدر ازعاج للمنطقة ومعظم شعبنا بيعتبرها عدو ، لكن لا ننساق وراء العواطف والشعارات لدينا معاهدة سلام نحترمها ووووو ..
ONTV LIVE_3530 12399_H_27500_20120511_013629 
فواحد لم يستطع الرد بنعم ، حين سؤل هل للثورة فضل عليه ، وآخر رفض ان يعتبر إسرائيل عدوا ً ، انا فقط أسال سؤالا واحدا ً .. هل هاذين المرشحين متأكدان انهما في إنتخابات (مصرية) ؟!!

هل تريد التعليق على التدوينة ؟