المدونة قيد التطوير

mohamed ismael salama

حملة الإخوان لتشويه صورة حمدين.. حُمقٌ بالغ

أضف تعليق الأربعاء, مايو 30, 2012 , كتبها محمد إسماعيل سلامه

حملة الإخوان التي تشن لتشويه صورة حمدين صباحي ، تثبت ان معركتهم ليست مع شفيق وأتباع النظام السابق بقدر ما هي مع شباب الثورة الذين يلتفون حول الرجل ويفضحون كذبهم ولا يستطيع إخواني واحد المزايده على شاب واحد منهم . فلجأوا إلى المزايده على حمدين صباحي .


وهذا التصرف يضاف إلى جملة حمق الإخوان السياسي لأنه يدل من جهة على قناعة الإخوان بالفوز بدون اصوات مؤيدي حمدين أو غيرهم وهو استعلاء وحمق واضح لأن جميع من انتخبوا عمرو موسى مع شفيق ، وإذا ما قاطع حمدين وابو الفتوح والباقين على ندرة اصواتهم ربما يحسن بالإخوان التذكر أن فارق الأصوات بين شفيق ومرسي كان اقل من 1 % وأنا اقول لهم إن تشويه حمدين صباحي تصرف بالغ الحمق وغير مسئول ولا حاجه بنا إلى تفنيد قول واحد مما ادعوه على الرجل فما قيل قمة في السخافه ويدعوا للضحك !


في ذات الوقت ، فإن قناعتنا بحمدين صباحي تزيد وتستقر في ظل هذا الهجوم الإخواني وتؤكد انه كان ولا يزال خيار شباب الثورة بدليل أن الرجل في الغالب ليس طرفا في معركة الإخوان مع المرشح الخصم في الظاهر ، لكن الكل يعلم أن مقاطعة حمدين أشعلت حقد الإخوان عليه ، لأن الرجل ببساطه إختار ان يحترم الأصوات التي انتخبته ولا ينظر لمكسب شخصي في صورة نائب أو غيره لأنه رجل مواقف وليس رجل صفقات ..
تحية لحمدين صباحي ، وتحية ايضا للإخوان المسلمين الذي يثبتون في كل يوم أنهم اقدر على تحطيم انفسهم بالغباء السياسي من أي خصم .

facebook account
facebook page

هل تريد التعليق على التدوينة ؟